ملاحظة/Note

نحن لا نتفق مع كل من العناوين المنشورة أدناه ، ولا سيما تلك التي لا تدعو على وجه التحديد للتحرير الكامل لفلسطين التاريخية ، وتلك التي تساوي ما بين مقاومة حركة حماس وجيش الكيان الصهيوني، بالإضافة إلى تلك التي تؤيد التطبيع. إلا أنّ بعض الأفكار الواردة في هذه المواد عن اتخاذ إجراءات من قبل بعض الناس في أنحاء العالم هي أفكار ملهمة ونعتقد أنّه يمكن وينبغي أن يتمّ تبنّي هذه الإجراءات مع قبل الفئة التي تعمل على حملة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات ضد إسرائيل [BDS] في المنطقة.

We do not agree with all of the posted news items below, particularly those that do not specifically call for the liberation of all of historic Palestine, that imagine Hamas’ resistance is equal to the Zionist entity’s military, that support normalization. However, some of the ideas presented in these articles about actions people are taking around the world are inspiring and we believe can and should be adapted to those working on BDS in the region.

  • ***************************************************************************************************************************

Comments are closed.

%d bloggers like this: